قيمنا

  • الالتزام بالنزاهة المهنية كمحترفين في مجال عملنا
  • احترام الأرض والمجتمع، والثقافة والتقاليد
  • القدرة على العمل مع الآخرين بطرق تواكب التطور والتقدم، وتفتح المجال لتبني الفرص المستقبلية والتكيف معها

خدمات لا تضاهى

على مدى السنوات القليلة الماضية، وطدت العميد للسياحة شبكة من الشراكات والعلاقات القوية مع أفضل الفنادق وشركات الطيران حول العالم، مما أنتج منظومة مميزة من أرقى الخدمات في مقابل أقل الأسعار التي يمكنك الحصول عليها، فمعنا نحن فقط  ستجد العديد من العروض الحصرية. وستحصل على المزيد من الامتيازات في مقابل المال الذي بذلت جهداً لتتمكن من توفيره لعطلتك.

نحن حريصون على استقصاء آراء العملاء والاهتمام باحتياجاتهم، بل نحن في واقع الأمر الوحيدون من بين وكلاء السياحة والسفر المحليين الذين نوفر خدمة الإقامة في الفنادق استناداً للأسعار التي تناسب عملائنا، وربما كان هذا أحد الأسباب  في حقيقة كون معظم زبائننا هم في الواقع عملاء متكررين.

يسرنا في العميد للسياحة أن نوفر لكم إقامة مميزة في مجموعة متنوعة حديثة من الفنادق الفاخرة التي تعنى بالجودة بلا حدود، وتوفر خدمات مميزة وميسرة حميمة تناسب جميع ميزانيات الزوار ومواقع فريدة لرحلات سياحية مثيرة.

السياحة المحلية


السياحة المحلية/ أو الداخلية من وجهة نظرنا هي السياحة التي تستهدف السياح الراغبين بزيارة الأماكن السياحية المحلية سواء أكانوا من المقيمين في الأردن أوالقادمين من الخارج، ..

اِقرأ المزيد...

الحج والعمرة



الرواد في مجال توفير رحلات الحج والعمرة ذات الجودة العالية
بأسعار تتراوح بين ملائمة الميزانيات المحدودة وحتى أرفع مستويات الرفاهية

اِقرأ المزيد...

عطلات متميزة



أياً كان نوع الإجازة التي ترغب بها ، وسواء كانت إجازة عائلية، رحلة شهرعسل بأسعار معقولة، أو رحلة متكاملة إلى أحد أفضل المواقع وأكثرها جذباً للسياح حول العالم
...

اِقرأ المزيد...

JORDAN WEATHER

°F | °C
amman
Error! Unable to Find Specified Location!